أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي يفتتح أشغال الملتقى الدولي حول الإعلام المحلي في الجزائر

 

افتتح  يوم الاربعاء 16 أكتوبر 2019 بقاعة المحاضرات الكبرى أبو القاسم سعد الله مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي فعاليات الملتقى الدولي حول الإعلام المحلي في الجزائر  التحديات المعاصرة ورهانات المستقبل بمشاركة نخبة من الاعلامين الجزائريين و أساتذة وطلبة دكتوراه من مختلف جامعات الوطن .

مدير الجامعة في كلمته أشاد بموضوع الملتقى حيث أبرز الدور الريادي للإعلام وأهميته في بناء الصورة الايجابية عن الوطن كما توجه لطلبة بحضور ومتابعة ورشات الملتقى التي سينشطها نخبة من الأساتذة والباحثين في مجال الإعلام بالجزائر ليقدم شكره لكل المشاركين .

من جهته عميد البروفيسور عبد الرحمان تركي ثمن موضوع الملتقى باعتباره الأول في شعبة الإعلام مقدما شكره لكل المشاركين في نجاح الملتقى.

في حين أبرز رئيس الملتقى الدكتور رشيد خضير أهم محاور الملتقى  الذي ضم جلسات علمية ورشات تكوينية تناقش موضوع الإعلام المحلي في الجزائر حيث دعا طلبة لحضور أطوارها .

ليقدم بعدها الأستاذ محمد بوعزارة كلمته  ممثلا عن المشاركين في فعاليات الملتقى حيث أكد فيها  على دور الإعلام في رسم الهوية الوطنية كما حث الفاعلين في مجال الإعلام إلى ضرورة التحلي بروح المسؤولية الوطنية في مجال الممارسة الإعلامية .

كما تم توزيع شهادات تكريم للمساهمين في فعاليات الملتقى.