أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي يشرف على افتتاح فعاليات الندوة البيداغوجية الأولى حول آليات وضوابط تطبيق معايير الجودة في إدارة مذكرات الماستر

 

أشرف يوم الثلاثاء 01 أكتوبر 2019 مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي على افتتاح فعاليات الندوة البيداغوجية الأولى حول آليات وضوابط تطبيق معايير الجودة في إدارة مذكرات الماستر بالتنسيق بين معهد العلوم الإسلامية و خلية ضمان الجودة بالجامعة بحضور نائب مدير الجامعة للتنمية والاستشراف دكتور عبد الحليم الأسود ونائب مدير معهد العلوم الإسلامية الدكتور عبد القادر مهاوات، مسؤول خلية ضمان الجودة الدكتور فوزي محريق وأساتذة معهد العلوم الإسلامية .

مدير الجامعة أكد في كلمته خلال الافتتاح على أهمية الندوة البيداغوجية لطلبة والأساتذة الباحثين وعن الدور الايجابي لأساتذة المعهد لتفعيل الأنشطة العلمية خدمة لطلبة كما دعا الجميع الى تبني معايير الجودة في التعليم العالي في الجانب البيداغوجي التسيير الاداري والبحث العلمي .

نوه مسؤول وحدة ضمان الجودة الدكتور فوزي محريق بدور وجهود إدارة الجامعة في إرساء قواعد ضمان الجودة من خلال إحداث خلية لمتابعة وتقييم معايير الجودة في الوسط الجامعي .

نائب مدير المعهد الدكتور عبد القادر مهاوات في كلمته بالنيابة عن مدير معهد العلوم الإسلامية

قدم شكره للاساتذة على تنظيم النشاط العلمي المتميز.

دعا مسؤول خلية الجودة في معهد العلوم الإسلامية الدكتور أحمد عامر باي الأساتذة والطلبة إلى المشاركة الفاعلة في نشاطات خلية ضمان الجودة .

نائب مدير الجامعة للتنمية والاستشراف الدكتور عبد الحليم الأسود ثمن دور وحدة ضمان الجودة عن طريق تنظيمها فعاليات علمية في الجامعة.

كما تضمنت الندوة عدة محاور حول آليات ترشيد واختيار بحوث الماستر وفق الأوليات.