أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

الأمين العام للولاية يشرف على حفل افتتاح السنة الجامعية 2019-2020 ويبرز في كلمته التطور النوعي الذي تشهده الجامعة ويثمن النتائج والمبادرات الابتكارية التي يبدعها أساتذة وطلبة الجامعة

أشرف اليوم 30 سبتمبر2019 بقاعة المحاضرات الكبرى الأمين العام للولاية على افتتاح السنة الجامعية 2019-2020 نيابة عن السيد والي ولاية الوادي بحضور رئيس المجلس الشعبي الولائي والسلطات المدنية والعسكرية والأمنية والسلك التنفيذي والأسرة الثورية وممثلي المنظمات الجماهيرية والزوايا والأسرة الإعلامية وأسرة جامعة الوادي والخدمات الجامعية وضيوف الجامعة.

وكان مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي وإطارات الجامعة والمدير الولائي للخدمات الجامعية في استقبال السلطات الولائية والوفد المرافق لهما بالقاعة الشرفية.

وفي بداية الحفل قرأ الحضور فاتحة الكتاب على أرواح أبناء الجزائر ضحايا ولاية الوادي من الرضع والأطفال الذين قضوا مؤخرا.

مدير الجامعة في الكلمة الترحيبية أبرز النقلة النوعية التي تشهدها الجامعة سواء من العدد البارز للأساتذة الذين فاق عددهم 800 أستاذا وزيادة عدد المخبر البحثية والبيداغوجية وترقية المجلات العلمية.

الأمين العام للولاية أثنى على التطور الكبير للجامعة واستقرارها والنتائج والمبادرات الابتكارية التي يبدعها باحثو وطلبة الجامعة.

وقدم الدكتور السعيد غندير محاضرة افتتاحية بعنوان تعزيز دور الجامعة في التنمية  كمصدر لبعث مؤسسات جديدة ناشئة- جامعة الوادي كنموذج-

بعدها تم تكريم الأساتذة الباحثين بتكريم 07 أساتذة ترقوا إلى رتبة أستاذ 80 أستاذا تحصلوا على شهادة الدكتوراة، كما تم في رئيسي تحرير مجلة علوم اللغة العربية وآدابها التي يرأسها الأستاذ الدكتور مسعود وقاد ومجلة العلوم النفسية والتربوية الدكتورة مشري سلاف.

وتكريم التميز هذه السنة كان من نصيب الدكتورة جروني فائزة المتخصصة في القانون الإداري والدستوري  نائبة عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية لشؤون الطلبة ليختتم الحفل بصورة تذكارية جماعية