أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

جامعة الشهيد حمه لخضر تتدعم بفرع لصندوق الوطني لتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء

ومدير الجامعة والمدير الولائي للصندوق الوطني يشرفان على افتتاحه والأسرة الجامعية تعبر عن امتنانها لمدير الجامعة بهذا المكسب الهام.

أشرف اليوم 22 سبتمبر 2019 مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي والمدير والمدير الولائي للخدمات الجامعية ولصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء على افتتاح فرع الصندوق وذلك بحضور إطارات الجامعة والصندوق والطلبة هذا الفرع من شأنه أن يقدم خدمات لأزيد من 27 ألف طالب وأزيد من 1000 موظف وعامل وفي هذه الخطوة التي ثمنتها الأسرة الجامعية في إطار سياسة مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي لتقريب مراكز الخدمات الى الأساتذة والعمال والطلبة حيث في ظرف ثلاث سنوات افتتحت فروع للبريد يقدم كافة الخدمات البريدية ،وفروع للخدمات الجامعية خاص بالمنح فضلا عن افتتاح النوادي الخدماتية بكافة الكليات ومعهد العلوم الإسلامية.

مدير الجامعة في كلمته ثمن الخطوة مقدما شكره لتعاون مسؤولي الصندوق ودعا إلى توعية الطلبة لتمتع بحقوقهم في مجال التأمينات الاجتماعية.

من جهته المدير الولائي لصندوق أكد في كلمته أهمية هذا الفرع الذي سيقدم خدماته لحوالي 28 ألف منتسب وهذه الخطوة تأتي بعد مجهودات بذلتها إدارة الجامعة ممثلة في مديرها وكذا مصالح الصندوق وذلك خدمة للأسرة الجامعية .

الأسرة الجامعية من أساتذة وموظفين وعمال وطلبة ثمنو الخطوة وعبر الحاضرون عن امتنانهم لمجهودات مدير الجامعة الذي لايبخل في تقديم وترقية الخدمات للأسرة الجامعية ،ليضاف هذا المكسب إلى مكسب تحقق خلال السنوات الماضية تمثل في افتتاح مركز للبريد .

حيث أصبحت جامعة الشهيد حمه لخضر من الجامعات القليلة على المستوى الوطني التي تتدعم بمراكز خدمات من هذا النوع.