أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

المدير العام لتطوير التكنولوجي بمديرية البحث العلمي مختار سلامي يعقد اجتماع

حول المؤشرات العلمية الوطنية والدولية في تصنيف الجامعات

عقد صباح الخميس 25 أفريل 2019 بقاعة الاجتماعات  لقاء تنسيقي برئاسة السيد مختار سلامي المدير العام  لتكوير التكنولوجي بمديرية البحث العلمي  بحضور مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي  ونواب مدير الجامعة  وعمداء الكليات ومعهد العلوم الإسلامية ونواب العمداء للدراسات على مستوى الكليات.

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي ثمن هذا اللقاء الذي سيسمح بالتعريف بالمعايير والمؤشرات المساهمة في تصنيف الجامعة مقدما شكره لإطارات المديرية العامة البحث العلمي.

في كلمته خلال افتتاح الجلسة أكد المدير العام لتطوير التكنولوجي السيد  مختار سلامي على أهمية المؤشرات العلمية في ترتيب الموقع الالكتروني للجامعة والمعلومات المتضمنة وأهمية ترقية الجامعات الوطنية من خلال المعلومات المتضمنة بالمواقع الالكترونية كما قدم عرض حول التصنيف السنوي بالمعلومات الخاصة بجامعة الوادي ليتطرق لدور الشبكات الاجتماعية الأكاديمية في مجال البحث العلمي .

كما دعا إلى ضرورة تحسين والحرص على تطوير الموقع الالكتروني بجامعة الوادي على مختلف المستويات من خلال الاستفادة من تجارب الجامعات التي تحتل الترتيب الوطني.

وتم طرح مختلف الانشغالات من قبل السادة نواب مدير الجامعة بهدف الاطلاع أكثر على المعايير المعمول بها في ترتيب الجامعات  .