أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي يفتتح أشغال الملتقى الدولي الثاني حول المستجدات الفقهية في أحكام الأسرة ويثمن الدور المتميز لطاقم المعهد الاسلامي .

احتضنت قاعة المحاضرات الكبرى أ.د أبو القاسم سعدالله يوم الاربعاء 24 اكتوبر 2018 فعاليات الملتقى الدولي الثاني حول المستجدات الفقهية في أحكام الأسرة المنظم من قبل المعهد الاسلامي بجامعة الشهيد حمه لخضر بحضور مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي ونائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية البروفيسور الحبيب قده وبمشاركة أساتذة من الجزائر ،مصر ،المغرب كوت ديفوار ،السودان .

مدير الجامعة في افتتاح الملتقى أكد على الدور المتميز للمعهد من خلال الدور الذي يقدمه الطاقم الاداري وعلى رأسه مدير المعهد البروفيسور ابراهيم رحماني متمنيا لكل المشاركين في الملتقى التوفيق في الموضوع المطروح الذي يمثل أهمية على عدة مستويات .

مدير الملتقى د عبد القادر مهاوات أكد على حرص المعهد الاسلامي لاحتضان مختلف التظاهرات التي تقدم الكثير للطلبة المعهد كما اعتبر الملتقى في طبعته الثانية جاء ليعالج الاشكالات التي أوجدتها الحياة الجديدة.

مدير المعهد الاسلامي ابراهيم رحماني قدم شكره للحاضرين لأشغال الملتقى الثاني حول المستجدات الفقهية حول الاسرة كما قدم شكره للأساتذة المشاركين والمساهمين في أشغال الملتقى.

الملتقى عرف مشاركة 40 خبيرا من داخل الوطن وخارجه و67 بحث معروض في يومي الملتقى ستدرج في جلسات علمية وورشات تكوينية، كما تم تكريم ممثلي المؤسسات الاقتصادية المساهمين في الملتقى الدولي.

 

 

 

.