أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

والي ولاية الوادي يشرف على الاعلان الرسمي لانطلاق الموسم الجامعي 2018-2019

أشرف صباح اليوم 26 سبتمبر 2018والي ولاية الوادي السيد عبد القادر بن سعيد على الاعلان الرسمي لانطلاق الموسم الجامعي 2018/2019.

وكان في استقبال والي ولاية الوادي السيد عبد القادر بن سعيد ورئيس المجلس الشعبي الولائي السيد محمد طليبة والوفد المرافق لهما من السلطات المدنية والأمنية والعسكرية مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي والسادة نواب مدير الجامعة والأمين العام للجامعة وعمداء الكليات والمدير الولائي للخدمات الجامعية.

وقبل انطلاقة حفل الافتتاح وقف الجميع دقيقة صمت على روح الدكتورة عائشة عويسات.

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي رحب بالسيد الوالي والوفد المرافق له وأبرز في كلمته المؤشرات الايجابية لانطلاق الموسم الجامعي سواء ما تعلق بالتهيئة الحضرية التي تشهدها الجامعة والوفود الدولية التي زارت الجامعة وكذا الترقية النوعية للأساتذة واعتماد مخابر البحث جديدة.

والي الولاية في كلمته أكد على الدعم المستمر للجامعة و الاهتمام الذي توليه الدولة لقطاع التعليم العالي في شقه البيداغوجي والخدماتي متمنيا للجميع التوفيق وأعلن رسميا على انطلاقة الموسم الجامعي .

وقدم الدكتور نيلي محمد الصغير الأستاذ المحاضر بكلية العلوم الطبيعة والحياة مداخلة افتتاحية حول افاق الاستثمار الفلاحي ونظم الجودة.

وشهد الحفل تكريم عائلة الدكتورة عائشة عويسات التي وافتها المنية شهر أوت الماضي حيث تسلم التكريم والد المرحومة وهي عمرة مقدمة من الخدمات الجامعية بعد كلمة مؤثرة باسم زملائها القاها الدكتور قويدر قيطون.

بعدها تم تكريم الأساتذة الحاصلين على رتبة بروفيسور وكذا الحاصلين على شهادة الدكتوراه والذين بلغ عددهم 192استاذا.

كما تم تكريم رئيس تحرير مجلة رؤى اقتصادية لتصنيفها وريادتها.

ليختتم الحفل بأخذ صورة جماعية لسلطات المحلية مع الاساتذة المكرمين.