أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي يختتم سلسلة لقاءاته الميدانية

بالتأكيد على الصرامة البيداغوجية والاستغلال الأمثل للهياكل والموارد البشرية

اختتم مساء الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي سلسلة لقاءاته الميدانية مع الأطقم الإدارية والبيداغوجية للكليات ومعهد العلوم الإسلامية التي شرع فيها الاثنين الماضي.

اليوم الأخير من سلسلة اللقاءات شهد عقد اجتماعات مع معهد العلوم الإسلامية وكليات العلوم الاجتماعية والإنسانية والآداب واللغات والحقوق والعلوم السياسية وكلية الاقتصاد .

مدير الجامعة الذي كان مرفوقا بطاقمه الإداري المتمثل في السادة نواب مدير الجامعة ،الأمين العام للجامعة والمدراء الفرعيين حيث أكد مدير الجامعة بمعهد العلوم الإسلامية على أهمية التقييد بالمرجعية الوطنية الجزائرية الوسطية ،مشيرا إلى ضرورة استغلال الاتفاقات الدولية المبرمة في مجال البحث العلمي سيما إطار التعاون التونسي 5+5، مما يسمح بالتعاون مع جامعة الزيتونة ،ودعى مدير الجامعة إلى إنشاء شراكة مع جامعة الأزهر .

كما أكد مدير الجامعة في لقاءاته التي أجراها على الصرامة البيداغوجية ،على اعتبار الجانب البيداغوجي يشكل المحور الرئيسي للجامعة ،وذلك من خلال الاستغلال الأمثل للهياكل وكذا التوزيع الجيد للأساتذة والموظفين ،فضلا على دوام الرقابة والانضباط.

وقد أعطى مدير الجامعة توجيهاته للمسؤلين الادرايين بالتعجيل بحل الإشكالات المسجلة و التكفل السريع بانشغالات البيداغوجية والخدمية .

كما حرص مدير الجامعة على ضرورة الاهتمام بالمحيط والبيئة والعناية الفائقة بالمساحات الخضراء. 

معهد العلوم الإسلامية

كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية

 

 

كلية الحقوق والعلوم السياسية

 

 

 

 

كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير

 

 

كلية الآداب واللغات