أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 في إطار سلسلة لقاءات ميدانية 

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي يجتمع بالأطقم الإدارية والبيداغوجي

لكليات التكنولوجيا والعلوم الدقيقة وعلوم الطبيعة والحياة. 

في إطار سلسلة لقاءات ميدانية شرع اليوم 17 سبتمبر 2018 مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي بعقد اجتماعات ميدانية مع عمداء الكليات وكذا ورؤساء الأقسام والأمناء العامين للوقوف على معاينة سير الكليات والتكفل بانشغالات الطلبة والأساتذة ،و التكفل بالنقائص المسجلة على مستوى الهياكل والموارد البشرية.

مدير الجامعة كان مرفوقا بطاقم هام ضم نواب مدير الجامعة والأمين العام والمدراء الفرعيين،وكانت البداية صباحا بكلية التكنولوجيا ،ومساء بكليتي العلوم الدقيقة وعلوم الطبيعة والحياة ،وتواصلت الاجتماعات إلى ساعات متأخرة من نهار أمس. 

مدير الجامعة استمع إلى طروحات المسؤلين الإداريين والبيداغوجين بالكليات و أعطى تعليماته الفورية للتكفل بالنقائص المستعجلة ،وأكد في كل الاجتماعات على ضرورة الترشيد والاستغلال الأمثل للموارد البشرية في الموظفين والأساتذة ،وحسن استغلال الهياكل البيداغوجية. 

وفي كلية العلوم الطبيعة والحياة أكد مدير الجامعة على ضرورة تثمين وتطوير الاتفاقيات الدولية إلى جانب الفلاحي وهو ما يعتبر عصب انفتاح الجامعة على المحيط الاقتصاد . 

للإشارة سيعقد مدير الجامعة وطاقمه الإداري سلسلة اجتماعات في كل من كليات العلوم الاجتماعية والحقوق والعلوم السياسية والعلوم الاقتصادية والآداب واللغات ومعهد العلوم الإسلامية.   

 

كلية التكنولوجيا

كلية علوم الطبيعة والحياة


كلية العلوم الدقيقة