أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 والي الولاية السيد عبد القادر بن سعيد يختتم السنة الجامعية 2017-2018 والجامعة تكرم السلطات الولائية والأمنية والمجاهدين عرفانا بدورهم البارز في خدمة الوطن والجامعة

 اختتمت اليوم 21 جوان 2018 بجامعة الشهيد حمه لخضر الموسم الجامعي 2017-2018 بحضور والي الولاية والسيد رئيس المجلس الشعبي الولائي وممثلي السلطات المدنية والعسكرية والأمنية والأسرة الثورية والهيئات والمنظمات الجماهيرية.

 وقد كان في استقبال والي الولاية والوفد المرافق له كل من مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي والسيد خالد عبد الحاكم مدير الخدمات الجامعية ،والسادة نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات و مدير معهد العلوم الإسلامية والأمين العام للجامعة وإطارات الجامعة .

 مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي في كلمة الترحيب عرج على أهم الانجازات التي شهدها الموسم الجامعي سواء ماتعلق بتخصصات الماستر والدكتوراه التي ارتفع عدد التخصصات فيها إلى 26 تخصصا ،والارتفاع الكبير للأساتذة المؤهلين وحاملي شهادة الدكتوراه وعلى تصنيف مجلتين اثنتين في التصنيف ب و ج العالمي والوطني.

 وأثنى مدير الجامعة على الدعم المستمر الذي تلقاه الجامعة سيما من السلطات المحلية وعلى رأسها والي الولاية السيد عبد القادر بن سعيد .

 بعدها تم عرض شريط مصور يوجز أهم الانجازات التي شهدها الموسم 2017-2018.

 ليتم تكريم الطلبة وكانت البداية من ذوي الاحتياجات الخاصة والمتفوقين في الماستر والليسانس وتمثلت الجوائز ،في أجهزة إعلام آلي محمول لطلبة الماستر وهواتف ذكية لطلبة الليسانس.

 كما تم تكريم المرحوم الأستاذ محمد الصالح خراز وقد سلم التكريم والي الولاية ورئيس المجلس الولائي.

 وكرمت الجامعة العامل الهاشمي بودوخة نظيرا مجهوداته بعد تعرضه لحادث أليم.

 كما تم تكريم كل من السادة رئيس تحرير مجلة JFAS البروفيسور التهامي العانز ،والدكتور المكي دراجي والدكتور عمار الزعبي عن مجلة العلوم القانونية والسياسية .

 وباسم الأسرة الجامعية ونظير مجهوداتهم في خدمة الوطن والجامعة حيث كرم مدير الجامعة كل من السادة والي الولاية ورئيس المجلس الشعبي الولائي ،وممثلي الأسلاك الأمنية والمدير الولائي للمجاهدين المجاهد بشير عبادي.