أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي يعقد اجتماعا ويؤكد على ضرورة ترشيد النفقات والحكامة في التسيير ورقمنة الإدارة والتكفل بانشغالات الأساتذة والطلبة والعمال

 

عقد اليوم 12 مارس 2018 بقاعة الاجتماعات بالإدارة المركزية مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي اجتماعا تنسيقيا حضره السادة الإطارات المسيرة على مستوى الإدارة المركزية والكليات والمكتبة المركزية .

الاجتماع تمحور حول ميزانية الجامعة ومشروع الرقمنة ومشروع المؤسسة ،مدير الجامعة في كلمته أكد على ضرورة ترشيد النفقات والتحكم الجيد في التسيير واستثمار الإمكانات المتوفرة بما يخدم تطوير الجامعة والتكفل الأمثل بانشغالات الأساتذة والطلبة والعمال سواء ماتعلق بالجانب البيداغوجي أو بالجوانب التسيرية والمالية .

كما أثنى مدير الجامعة على التقدم الكامل في عملية الرقمنة سواء ماتعلق بالبيداغوجيا أو الإدارة واستخراج الوثائق والملفات الإدارية،كما أولى مدير الجامعة حرصه على المضي قدما في مشروع المؤسسة الذي يعتبر قاطرة التسيير الراشد في قطاع التعليم العالي بالجزائر مشددا على ضرورة إنجاحه.

كما تم خلال الاجتماع عرض الحصائل البيداغوجية والمالية وفي مجال البحث العلمي والعلاقات الخارجية وفتح النقاش ليرفع الاجتماع مساءا .