أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي يفتتح فعاليات الملتقى الدولي حول التوجهات الحديثة للقضاء الإداري ودوره في إرساء دولة القانون.

كلية الحقوق توقع اتفاقية تعاون مع جامعة صفاقس التونسية .

افتتح صباح اليوم 06 مارس 2018 بقاعة المحاضرات الكبرى مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي فعاليات الملتقى الدولي حول التوجهات الحديثة للقضاء الإداري ودوره في إرساء دولة القانون المنظم من قبل كلية الحقوق والعلوم السياسية و بحضور الأمين العام لمجلس الشورى المغاربي أ.د سعيد مقدم والمفتش الجهوي للمحامين السيد حدانة نوفل وبمشاركة أساتذة من مختلف جامعات الوطن و جامعات تونس ،مصر،موريتانيا وفرنسا.

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي في كلمة الافتتاح أثنى على الدور الايجابي للملتقى الذي حضر أشغاله نخبة من الأساتذة من مختلف الجامعات الجزائرية والعربية واعتبرها فرصة للطلبة لحضور الجلسات العلمية كما أكد على ضرورة تفعيل اتفاقية التعاون المبرمة بين كلية الحقوق والعلوم السياسية وجامعة صفاقس التونسية التي تندرج ضمن اتفاقيات التعاون المبرمة بين وزارة التعليم الجزائرية ووزارة التعليم التونسية .

عميد كلية الحقوق والعلوم السياسية الدكتور مكي دراجي استعرض مسار التوجهات الحديثة للقضاء الإداري في الجزائر كما قدم شكره لكل الأساتذة المشاركين في فعاليات الملتقى في طبعته الثامنة .

كماعرف الملتقى في يومه الأولى توقيع اتفاقية تعاون بين عميد كلية الحقوق د مكي دراجي ونائب مدير الجامعة د عصام بن حسن ممثلا عن جامعة صفاقس التونسية .