أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

المفتش العام للولاية يفتتح فعاليات الصالون الولائي للتشغيل والمقاولاتية و مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي يوقع اتفاقية تعاون

افتتح يوم الاثنين 05 مارس 2018 بقاعة المحاضرات الكبرى السيد المفتش العام للولاية ممثلا عن السيد والي ولاية الوادي  أشغال الصالون الولائي للتشغيل والمقاولاتية  بحضور السادة مدراء المؤسسات العمومية وإطارات الجامعة والشركاء الاقتصاديين والاجتماعيين .

المفتش العام للولاية شجع أفاق التعاون في مجال التشغيل بين الجامعة ومختلف الشركاء،كما أبرز انفتاح الجامعة على محيطها الاجتماعي والاقتصادي .

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي في كلمة الافتتاح أكد على سعي الجامعة للانفتاح على شركائها الاقتصاديين والاجتماعيين وتقديم الدعم الدائم والتام للطلبة الجامعيين ، من جهته مدير التشغيل بالولاية بدوره نوه على ضرورة بعث روح المقاولاتية لدى الطلبة الجامعين  بتقديم التسهيلات  لطالبي الشغل كما قدم شكره للسيد مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي على كل الجهود المبذولة في إرساء علاقات التعاون .

وعلى هامش الفعاليات دشن المفتش العام للولاية دار المقاولاتية بكلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير ليتوجه بعدها الوفد إلى  كلية التكنولوجيا لزيارة الصالون المتضمن لعروض مختلف المؤسسات الاقتصادية بالولاية .

وفي مجال التعاون وقع السيد مدير الجامعة  اتفاقية بين جامعة الشهيد حمه لخضر ووكالة التشغيل بالولاية.

الطلبة الذين زاروا أجنحة المعرض عبروا عن امتنانهم لإدارة الجامعة على تنظيم مثل هذه التظاهرات التي تبث روح المقاولاتية لدى الطالب الجامعي وتهيئته مباشرة إلى دخول سوق العمل بعد التخرج.