أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

معالي وزير الشؤون الدينية والأوقاف محمد عيسى يفتتح أشغال الملتقى الوطني حول جهود علماء الوادي في الحفاظ على المرجعية الوطنية

 

افتتح صباح اليوم 19 فيفري 2018 معالي وزير الشؤون الدينية والأوقاف محمد عيسي بالقاعة الكبرى أ.د أبو القاسم سعد الله فعاليات الملتقى الوطني حول جهود علماء الوادي في الحفاظ على المرجعية الوطنية وذلك بحضور والي ولاية الوادي ورئيس المجلس الشعبي الولائي والسلطات المدنية والأمنية والعسكرية والأسرة الثورية وممثلي الشعب في المجالس الوطنية والمحلية ،و شيوخ الزوايا والأئمة والأسرة الجامعية.

وكان في استقبال معالي وزير الشؤون الدينية والأوقاف والي الولاية والوفد المرافق له ومدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي وإطارات الجامعة والشؤون الدينية بالولاية.

معالي وزير الشؤون الدينية أكد في كلمته على أهمية الملتقى بالتعريف بالمرجعية الوطنية والحفاظ عليها داعيا على أن يكون الملتقى في المستقبل دوليا.

من جهته والي الولاية في كلمته أشار إلى ما تزخر به الولاية من علماء وأئمة كبار خدموا الجزائر والمرجعية الوطنية.

أمين مجلس اقرأ أشار في كلمته إلى الدور التاريخي و الديني لعلماء الوادي في الدفاع عن الأمة والجزائر ،مستذكرا أهم الشيوخ الدين تشرفت بهم الولاية والجزائر عموما.

ليتم في الأخير تكريم أسر الشهداء الأئمة والمجاهدين ،لتكرم الشؤون الدينية بالولاية كل من معالي الوزير وكذا والي الولاية .

 

{module [704]}