أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

بالحضور الشرفي للشيخ علي عية امام المسجد الكبير بالعاصمة

النقابة الوطنية للأساتذة الجامعيين والرابطة الولائية للرياضة والعمل يكرمان مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي والفريق الرياضي لجامعة الشهيد حمه لخضر

 

كرمت اليوم 18 فيفري  بنادي الاساتذة بكلية التكنولوجيا النقابة الوطنية للأساتذة الجامعيين فرع الوادي والرابطة الولائية للرياضة والعمل مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي والفريق الرياضي لجامعة الشهيد حمه لخضر بعد النتائج المشرفة له اخرها بالبطولة الدولية لكرة القدم بالجمهورية التونسية هذا الشهر أين احتل الرتبة الثانية .

حفل التكريم حضره شرفيا الشيخ علي عية امام المسجد الكبير،وكذا نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية والأمين العام للجامعة وممثل الاتحاد الولائي للعمال الجزائريين وأعضاء المكتب النقابي ورئيس الرابطة الولائية السيد ناجي حشيفة وأساتذة الجامعة.

مدير الجامعة في كلمته شكر الجميع على المجهودات المبذولة والتعاون بين النقابة والادارة وهو ماأكد عليه السيد قديري عبد الكريم أمين الفرع الولائيsneu الذي قدم شكره لمدير الجامعة على المجهودات المبذولة لتطوير الجامعة وكذا الفريق الرياضي على تشريفه للجزائر والولاية وكذا الجامعة.

كما تناول الكلمة الشيخ علي عية الذي أثنى على دور الجامعة في نماء الوطن واستقراره شاكرا مدير الجامعة على الاهتمام والمجهودات الواضحة في تطوير الجامعة ورقيها.

 

من جهته السيد ناجي حشيفة رئيس  الرابطة الولائية أثنى على الاخلاق العالية والتشرف الكبير لفريق الجامعة للرياضة العمالية.

 

{module [703]}