أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي يشرف اختتام فعاليات الملتقى الوطني حول إشكالية استدامة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

أشرف اليوم 07 ديسمبر 2017 بقاعة المحاضرات الكبرى مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي على اختتام فعاليات الملتقى الوطني حول إشكالية استدامة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المنظم من قبل كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير .

مدير الجامعة في كلمة اختتام الملتقى أثنى على أهمية الموضوع ونوعية المشاركة من ممثلي الوزارات المعنية بقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأساتذة الباحثين،مشيرا إلى نجاعة توجه الدولة الجزائرية إلى هذا القطاع ومرافقته ليسهم في الاقتصاد والتنمية الوطنية.

من جهته رئيس الملتقى الدكتور يونس الزين شكر الحضور من الباحثين الذين أثروا هذا الملتقى مرحبا بهم في فعاليات بحثية وعلمية مقبلة،من جهته الدكتور شيخي من جامعة بومرداس ممثل الأساتذة المشاركين شكر جامعة جامعة الشهيد حمه لخضر على حسن الضيافة والإقامة.

وخرج المشاركون بتوصيات هامة أبرزها إنشاء مدونة وكنية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وزيادة النجاعة بخصوص دعم الدولة ومرافقتها لبعض القطاعات ومراعاة الخصوصية الاقتصادية للمناطق في إنشاء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وفي ختام الحفل كرمت إدارة الملتقى مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي على دعمه المتواصل لنشاطات الجامعة واستقرارها،وكذا عميد الكلية ،كما وزعت شهادات المشاركة على الأساتذة الباحثين المشاركين في فعاليات الملتقى.  

 

 

{module [634]}