أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 في إطار سلسلة اللقاءات مع الشركاء الاجتماعيين

مدير الجامعة البرفسور عمر فرحاتي يجتمع بممثلي المنظمات الطلابية

في إطار سلسلة اللقاءات مع الشركاء الاجتماعيين عقد اليوم 10 ديسمبر 2017 مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي بقاعة الاجتماعات لقاء تشاوريا مع ممثلي الطلبة من منظمات طلابية ناشطة بالجامعة وذلك بحضور السيد خالد عبد الحاكم مدير الخدمات الجامعية بالولاية وإطارات الجامعة.

مدير الجامعة أكد أمام ممثلي الطلبة على سياسة الأبواب المفتوحة  للتشاور وحل المشكلات مشيرا إلى التطور الكبير في الجامعة  من حيث التخصصات في الليسانس والماستر والمنح الدراسية سيما في الخارج داعيا الجميع إلى تكاثف الجهود لتطوير الجامعة.

من جهته مدير الخدمات الجامعية أكد على التكفل بانشغالات الطلبة سيما في النقل رغم الصعوبات المالية،مستعرضا أهم المحطات الخاصة بالدخول الجامعي الجيد من حيث السكن والإطعام والنقل مشيرا إلى تطور ملحوظ للنشاطات الجوارية للطلبة من رياضة جامعية ومهرجانات ثقافية.

ممثلو الطلبة رحبوا بالجو الايجابي وأثنوا على سياسة مدير الجامعة،حيث طرحوا انشغالاتهم على إدارة الجامعة والخدامات الجامعة التي بدورها أكد على التكفل بهذه الانشغالات وسيعيها لحل المشكلات الأخرى التي تتطلب تدخل بعض الأطراف الأخرى الولائية وحتى على مستوى الوزارة.

P1260137

P1260143

P1260157

 P1260160