أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

افتتاح فعاليات الملتقى الدولي حول  ذو الاحتياجات الخاصة في الجزائر بين الواقع والمأمول

افتتح اليوم 13 نوفمبر 2017 نائب مدير الجامعة للطور الأول والثاني  الدكتور بشير مناعي فعاليات الملتقى الدولي الأول حول ذو الاحتياجات الخاصة في الجزائر بين الواقع والمأمول ،الذي ينظمه قسم العلوم الاجتماعية والإنسانية ،وذلك بحضور مدير  النشاط  الاجتماعي  لولاية  الوادي  ، والأمين  الولائي  لمنظمة  المجاهدين وضيوف الجامعة من الأساتذة و الباحثين من داخل الوطن وخارجه والأسرة الجامعية من موظفين وأساتذة وطلبة .

عميد كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية أ.د عبد الرحمان تركي في كلمته أشار الى أهمية الملتقى الذي يعتبر النشاط الثاني للكلية خلال الموسم الجديد من جهتها مديرة الملتقى الأستاذة غدايفي هند أكدت في كلمتها على محاور الملتقى وعلى المشاركات الوطنية والدولية التي بلغت 120 مداخلة.

من جهته نائب مدير الجامعة الدكتور بشير مناعي في كلمته أشار الى النشاط العلمي والبحثي الكبير الذي تشهده الجامعة برئاسة البروفيسور عمر فرحاتي .

وقد شهد الحفل تألق تلاميذ صغار المعاقين بصريا بالرباح الذين أدو النشيد الوطني وكذا مونولوج بعنوان "أنا لست معاقا " ، تجاوب معه الحضور الذين حيوا بحرارة التلاميذ.

كما شهد الحفل أداء الطالبين التوأمين الكفييفن الحسن والحسين من جامعة باتنة .

هذا وقد أقيم على هامش حفل الافتتاح معارض متنوعة شاركت فيها جمعيات المجتمع المدني الخاصة بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة والجمعيات الخيرية وكذا المؤسسات البيداغوجية التابعة لمديرية النشاط الاجتماعي بولاية الوادي .

 

2

3 

4

5