أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 افتتاح الصالون الوطني للتوظيف ومدير الجامعة يؤكد على انفتاح الجامعة على سوق العمل وعلى الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين.

 افتتح صباح اليوم الاثنين 18 سبتمبر 2017 البروفسور عمر فرحاتي بقاعة المحاضرات الكبري المجاهد أ.د أبو القاسم سعد الله أشغال صالون التوظيف في طبعته الأولى المقام بجامعة الشهيد لخضر بالشط الذي تنظمه اكاديمية سوف بالشراكة مع الجامعة .

 في كلمته الافتتاحية نوه مدير الجامعة بالمبادرة التي تعكس انفتاح الجامعة على محيطها الاجتماعي والاقتصادي،واعتبر هذا الصالون نقلة نوعية في مسار الجامعة ،حيث سيسمح بفتح أفق الشغل للطلبة الذين هم إطارات المستقبل.

 من جهته مدير أكاديمية سوف شكر مدير الجامعة على الدعم وفتح الأبواب إقامة هذا الفضاء المهني الاحترافي، مؤكدا على أن الهدف من ذلك هو إقامة جسور للربط بين الباحثين عن فرص العمل كطلبة و إطارات جامعية و مهنية ، والمؤسسات الاقتصادية كمانحة لفرص التشغيل والتوظيف من جهة أخرى و تيسير سبل التعاون والشراكة لكل الطرفين.

 وقد زار مدير الجامعة ومدير الأكاديمية والضيوف أجنحة معرض للتواصل مع الشركات الفاعلة في التوظيف واستمعوا إلى شروحات مفصلة عن آليات التوظيف وفرص العمل.

{module [575]}