أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي يؤكد على الانتهاء من الأعمال البيداغوجية وتسليم شهادات التخرج نهاية الشهر الجاري وعلى ضرورة إنجاح التسجيلات الجامعية للموسم الجديد2017/2018

عقد يوم الأربعاء 14جوان 2017مدير الجامعة البروفيسور فرحاتي بقاعة الاجتماعات بالإدارة المركزية ،اجتماعا موسعا حضره السادة نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات ونواب العمداء للبيداغوجيا والدراسات العليا .

الاجتماع تناول نهاية السنة البيداغوجية ،حيث أكد مدير الجامعة على ضرورة التقيد الصارم بالرزنامة والانتهاء من كافة الأعمال البيداغوجية نهاية الشهر على أن تسلم شهادات التخرج ،قبل بداية شهر جويلية.

وبخصوص التسجيلات الجامعية أوضح مدير الجامعة الإجراءات الجديدة التي وضعتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع بداية الموسم 2017/2018 مؤكدا على ضرورة التجنيد وإنجاح الأبواب المفتوحة وتحسين المعلومات وفق الموافقات التي تمت في تخصصات الليسانس والماستر.

ليخرج بعدها الاجتماع إلي ضبط أعداد الطلبة الذين سيتم قبولهم في الماستر حيث أولى مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي على أهمية لتكافؤ الفرص للطلبة للالتحاق بالطور الثاني وعلى مبدأ المساواة والتطبيق الصارم للقرار الوزاري المتعلق بالترتيب .

بعدها تناول الاجتماع الدراسة في الطور الثالث (الدكتوراه) اهم المشاريع التي تم قبولها في الندوة الجهوية لجامعات الشرق.

P1160251

P1160254

 

 

المساواة والتطبيق الصارم للقرار ال