أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

السيد مدير الجامعة أ.د عمر فرحاتي يوقع اتفاقية تعاون مع المديرية الولائية للاتصالات السلكية واللاسلكية ،ويكرم الطالب دقاشي رياض الفائز بأحسن مشروع لتكنولوجيات الإعلام والاتصال

 

أشرف صباح اليوم الأربعاء 17/05/2017السيد الأمين العام لولاية الوادي على انطلاق الأبواب المفتوحة حول الاتصالات تزامنا مع اليوم العالمي للاتصالات وذلك بحضور السيد مدير الجامعة أ.د عمر فرحاتي والمدراء التنفيذيين بالولاية ،وممثلي قطاع الاتصالات بالولاية.

البداية كانت بتدشين المعارض المقامة التي عرفت بوسائل الاتصال وتاريخها والأجهزة المستعملة من عدد القطاعات كالحماية المدنية ومحافظة الغابات ، اتصالات الجزائر،مصالح الاتصالات السلكية واللاسلكية بالولاية ،ممثلي شركات الهاتف النقال - موبيليس وجيزي وأوريدو-.

وقد وقع  السيد مدير الجامعة أ.د عمر فرحاتي على هامش الأبواب المفتوحة اتفاقية تعاون مع المديرية الولائية للاتصالات السلكية واللاسكلية الهادفة إلى ترقية التعاون بين المؤسستين .

وفي فقرة التكريمات  تقدمت  المديرية الولائية للاتصالات السلكية واللاسلكية بتكريم كل من السيد الأمين العام للولاية والسيد الوالي المنتدب للمقاطعة المغير ،ليكرم السيد مدير الجامعة بدوره الطالب دقاشي رياض طالب سنة ثالثة اتصالات عن فوزه بأحسن مشروع في تكنولوجيات الإعلام والاتصال الذي سيعقد في العاصمة السويسرية جنييف.

كما حاضر خلال اليوم أساتذة من جامعة الشهيد حمه لخضر تمحورت في مجال الاتصالات .

 

 

{module [542]}