أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 السيد مدير الجامعة أ.د عمر فرحاتي يستقبل وفد هولنديا

استقبل يوم أمس الاثنين 08 ماي  2017  بقاعة الاجتماعات بالجامعة السيد مدير الجامعة ا.د عمر فرحاتي وفد من الجامعة الهولندية ،بحضور السيد نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية أ.د الحبيب قده ،والسيد نائب مدير الجامعة للبحث العلمي أ.د تهامي العانز ،السيد نائب مدير الجامعة للتنمية والاستشراف أ.د الجيلاني بن عتوس والسادة عمداء كلية التكنولوجيا وكلية العلوم الطبيعة والحياة والأساتذة .

السيد مدير الجامعة أ.د عمر فرحاتي في كلمته الافتتاحية على ضوء اللقاء المشترك رحب بالتعاون بين جامعة الشهيد حمه لخضر والجامعة الهولندية التي تندرج في مجال اتفاقيات التعاون وعلاقات الشراكة مستقبلا .

وبعد العرض  التعريفي الخاص بولاية الوادي وخصوصياتها الفلاحية قدمت لمحة تاريخية عن جامعة الشهيد حمه لخضر والتطور الذي عرفته في مجال إنشاء كليات ومعاهد جديدة.

الجانب الهولندي خلال الاجتماع ابرز تطلعاته الجادة لتوثيق علاقات التعاون بين الجامعات الهولندية وجامعة الوادي سيما ما يخص مجال العلوم الفلاحية نظرا لطبيعة المنطقة وتمييزها بإنتاج البطاطا .

كما أفرز الاجتماع جملة من النقاشات بين الحضور من  السادة نواب مدير الجامعة ،الأساتذة وممثل عن مديرية المصالح الفلاحية والوفد الهولندي على أن تكون مستقبلا علاقات شراكة فعلية بين مختلف الأطراف .

في الأخير تنقل السادة نواب المدير رفقة الوفد الهولندي إلى كلية العلوم الطبيعة والحياة للاطلاع على الانجازات العلمية للطلبة والتي يشرف عليها أساتذة من جامعة الشهيد حمه لخضر.

 

{module [540]}