أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي يشرف على حفل جائزة جامعة الشهيد حمه لخضر للقرآن الكريم ويؤكد مرافقة إدارة الجامعة لكل النشاطات الهادفة والبناءة التي تخدم الطالب والجامعة والجزائر

أشرف الخميس 27 أفريل 2017 مدير الجامعة عمر فرحاتي بقاعة المحاضرات الكبرى على حفل جائزة جامعة الشهيد حمه لخضر للقرآن الكريم بحضور إطارات الجامعة وضيوف من داخل الولاية وخارجها يتقدمهم المقرئ ياسين الجزائري.

مدير الجامعة في كلمته شكر النادي الطلابي السراج المنير المشرف على هذه الجائزة والمجهودات الكبيرة التي بذلها لإنجاح هذه المبادرة المباركة،مبرزا دور الطالب الجامعي والنوادي الطلابية في تنشيط المحيط الجامعي مشيرا إلى مرافقة إدارة الجامعة لكل النشاطات الهادفة والبناءة التي تخدم الطالب والجامعة والجزائر.

من جهته رئيس النادي الطالب لعويني قدم شكره لدير الجامعة ولإدارة معهد العلوم الإسلامية على الدعم وكذا على الشركات الخاصة التي دعمت المبادرة بجوائز عمرات وأجهزة كومبيوتر فضلا عن الأساتذة أعضاء لجنة التحكيم.

المقرئ ياسين الجزائرى ضيف حفل جائزة جامعة الشهيد حمه لخضر للقرآن الكريم أبرز في تدخله على أن القيمة للمسابقة ليس الفوز بالجوائز ولكن العمل بالقرآن وخدمته علما وحفظا وتحفيظا،شاطرا كل القائمين على هده المسابقة.

وقد اختتم الحفل بتوزيع الجوائز والشهادات على الفائزين من الإناث والذكور حيث تمثلت الجوائز الأولى في عمرات وعلى الأساتذة والضيوف.  

{module [530]}