أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي يفتتح الأيام التكوينية للدكتوراة ويؤكد على الإجراءات الهامة التي اتخذتها  الوصاية في التكوين في الطور الثالث

افتتح صباح اليوم الخميس 13 أفريل 2017 البروفسور عمر فرحاتي الأيام التكوينية حول الدكتوراة بكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية التي احتضنت مراسم الافتتاح بحضور إطارات الجامعة والكلية والأساتذة والطلبة.

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي أكد في كلمة الافتتاح على أهمية هذه الأيام التكوينية مبرزا الإجراءات الهامة التي أقرتها الوزارة سواء ما تعلق بنظام التكوين أو التربص بالخارج،كما أشار  في كلمته إلى الإجراءات الصارمة المتعلقة بالأمانة العلمية ليعلن افتتاح الأيام التكوينية.

وفي كلمته عميد الكلية أ.د عبد الرحمان تركي شكر مدير الجامعة  على الدعم المتواصل والمجهودات الكبيرة المبذولة سيما ما تعلق في تأهيل الدكتوراه بالجامعة،من جهة نائب العميد لما بعد التدرج أ.د محمد السعيد عقيب رحب بالسيد مدير الجامعة ونائبه أ.د الحبيب قدة ،وأ.د بشير معمرية من جامعة سطيف،وعرض أهم محاور اليوم الدراسي الذي نظم على شكل محاضرات وورشات.    

وقدم كل من أ.د الحبيب قدة وأ.د بشير معمرية مداخلتين افتتاحيتين الأولى بعنوان ،النشر،الناشر،النشريات والثانية حول المنهجية العلمية.     

 

{module [505]}