أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

ممثلة السفارة الأمريكية بالجزائر تقوم بزيارة لجامعة الشهيد حمه لخضر

 

قامت يوم الخميس 06 أفريل 2017 ممثلة السفارة الأمريكية بالجزائر السيدة كيشا توماسKeisha Tomsبزيارة مجاملة لجامعة الشهيد حمه لخضر،حيث كان في استقبالها السيد نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية أ.د الحبيب قده ونائب مدير الجامعة للبحث العلمي أ.د التهامي العانز والسادة عمداء الكليات والأساتذة.

 

وعلى هامش الزيارة برمج لقاء احتضنته قاعة الاجتماعات بالجامعة تباحث فيه الطرفان مسائل تتعلق بالبحث العلمي والأكاديمي ومتطلبات توثيق العلاقات بين الجانبين كما استمعت السيدة كيشا توماسKeisha Tomsوالوفد المرافق لها لعرض تعريفي حول ولاية الوادي باعتبارها معلما تاريخيا وتحولها إلى قطب سياحي وفلاحي هام ليقدم بعدها التطور التاريخي الذي شهدته جامعة الشهيد حمه لخضر على مختلف التخصصات والهياكل البيداغوجية .

وفي ختام اللقاء عبرت السيدة كيشا توماسKeisha Tomsعن عميق شكرها لكل القائمين على الجامعة وعلى رأسهم أ.د عمر فرحاتي وعبرت عن سعادتها بهذه الزيارة التي سمحت لها بالتعرف على نخبة من الأساتذة بالجامعة،مؤكدة حرصها لتوثيق علاقات التعاون بين الجامعة والسفارة الأمريكية بالجزائر مستقبلا في مجال البحث والتكوين العلمي.

بعدها قام السيد نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية أ.د الحبيب قده نيابة عن مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي بتقديم تكريم للسيدة كيشا توماسKeisha Tomsعلى هامش زيارتها للجامعة.

وفي خيام الزيارة انتقل الوفد مرفوقا بالسيد نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية إلي كلية الاقتصاد حيث كان في استقبالهم في مدخل الكلية أساتذة وموظفو الكلية أين قدم د. هشام غربي لمحة سريعة عن الكلية والمرافق والتخصصات المتوفرة بها .

 

{module [503]}