أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي يعقد اجتماعا موسعا مع الطاقم المسير للجامعة

عقد عشية الاثنين23/01/2017 مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي اجتماعا موسعا مع الطاقم المسير للجامعة ،عمداء الكليات الأمين العام للجامعة ،الأمناء العامون للكليات نواب المدير للمالية والمستخدمين والوسائل والأنشطة .

تمحور اللقاء حول تقييم السداسي الأول من الموسم الجامعي،وسير الدروس للسداسي الثاني،توزيع المناصب الإدارية وتجهيز الكليات.

في كلمته شدد مدير الجامعة على الالتزام التام ببداية الدروس والأعمال الموجهة للسداسي الثاني واحترام النصاب القانوني الخاص وسير الدروس لتمكين الطلبة من التحصيل العلمي كما أعطى مدير الجامعة توجيهاته إلى الانتقال للتسيير البيداغوجي الكترونيا من خلال تفعيل الموقع الالكتروني للكليات سواء ما تعلق برصد العلامات الخاصة بالطلبة والإعلانات وأكد مدير الجامعة في كلمته على ترشيد النفقات والحرص على الحفاظ على الممتلكات العامة من مرافق وأجهزة جديدة استفادت منها الجامعة مؤخرا و تدعمت بها.

ليعطي بعدها الكلمة لنائب مدير الجامعة المكلف بالبيداغوجيا د بشير مناعي الذي أعطى حصيلة السداسي الثاني ليليه في الكلمة عمداء الكليات الذين قدموا عرض كل حسب كليته كما تفضل نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية ا.د الحبيب قدة والأمين العام للجامعة بعرض ملاحظاتهم فيما تعلق بالمنح والتسيير المالي للميزانية وقدم نائب مدير الجامعة ا.د الجيلاني بن عتوس عرض حول الأجهزة التي استفادت منها الجامعة من مطبعة وأجهزة طباعة متطورة مفصلا طريقة توزيعها على الكليات. ع

من جهته نائب مدير المستخدمين والتكوين السيد بن حليمة مختار قدم عرضا حول توزيع المستخدمين والمعايير العلمية التي اعتمدت في ذلك.

ليرفع مدير الجامعة ا.د عمر فرحاتي الاجتماع الذي دام لساعات متواصلة.

 

{module [426]}