أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

عاملات جامعة الوادي يحتفلن بعيدهن العالمي

   
أحيت اليوم  المرأة الجامعية بجامعة الشهيد حمه لخضر -الوادي- اليوم العالمي للمرأة المصادف ليوم 8 مارس من كل سنة. وقد احتضنت قاعة المحاضرات الكبرى ابو القاسم سعد الله فعاليات التظاهرة النسوية التي نظمتها هيئة الخدمات الجامعية للجامعة. وهنأ السيد مدير الجامعة أ.د عمر فرحاتي المرأة الأستاذة والعاملة والطالبة في عيدها العالمي. وأشهد في كلمته   بدور المرأة الجزائرية في التاريخ والوطني وكفاحها كشهيدة ومجاهدة في سبيل تحرير الوطن  وفي معركة البناء جنبا إلى جنب مع الرجل. 
كما تلقت المرأة في عيدها تهاني كل من نائب رئيس هيئة الخدمات الاجتماعية السيد سمير قدير باسم جميع أعضاء الهيئة، وكذلك تهنئة باسم الأستاذات والعاملات قدمتها الأستاذة أسماء عدايكة.
وفي أجواء ديكور مرصع بالزهور ازدانت به المنصة الشرفية، صدحت الاحتفالية بأصوات جميلة منعشة لبراعم  روضة ماما فاطمة المشاركة في الحفل حيث أثارت الشبلات  الصغيرات بأدائهن الصوتي والانشادي الممتاز النساء  الحاضرات اللائي صفقن طويلا لفتيات الروضة وهن يؤدين أنغاما جميلة لا سيما أغنية "أمي" التي كانت مؤثرة في نفوس الجميع، كما تم خلال الحفل تنظيم طمبولة وتكريم مجموعة من العاملات بالمناسبة.