أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

مدير الجامعة ينصب اللجنة المحلية للميزانية بالأهداف ويقف على تحضيرات مسابقة الدكتوراه

   

        عقد مساء اليوم السيد مدير جامعة الشهيد حمه لخضر الوادي، الاستاذ الدكتور عمر فرحاتي اجتماعا تنسيقيا وتنظيميا بالقاعة الكبرى أبو القاسم سعد الله ضم نواب المدير وعمداء الكليات ومدير معهد العلوم  الإسلامية ونواب العمداء للدراسات وما بعد التدرج والأمين العام للجامعة والأمناء العامين للكليات والمعهد الإسلامي والمدراء الفرعيين ومسؤول خلية الجودة.
وتناول جدول أعمال الاجتماع عدة محاور هي تنصيب اللجنة المحلية للميزانية بالأهداف ومتابعة الأمور الخاصة بميزانية 2022  وكذا التحضيرات النهائية لمسابقة الدكتوراه قبل انطلاقها بالإضافة إلى الوضعية البيداغوجية وسير السنة في ظل موعد تغيير العطلة الربيعية.

وتطرق الاجتماع شرح ودراسة  المحاور المدرجة في جدول الأعمال التي عرضها السيد مدير الجامعة حيث شدد على أهميتها لا سيما وأن جامعة الوادي قطعت أشواطا كبيرة في تحسين الجانب التأطيري والبيداغوجي والهيكلي ما جعل جامعة الوادي تختارها الوزارة من بين ست جامعات وطنية كنموذج للميزانية النموذجية وفق البرامج والأهداف تبعا لخطة الحكومة في هذا المجال وهذا ما يتطلب - كما قال - إنجاح هذا المسعى وترشيد الميزانية وفق النموذج الجديد .
كما شدد السيد المدير على أهمية إنجاح مسابقة الدكتوراه المنتظر انطلاقها يوم 24 فيفري وإلى غاية 19 مارس من حيث التنظيم وظروف إستقبال الطلبة الممتحنين كما تطرق إلى وضعية اللجان البيداغوجية. ونصب بالمناسبة، اللجنة المحلية للميزانية بالأهداف.
وقد فتح باب المناقشات والاقتراحات للحضور من أجل تقديم المزيد من الإثراء حول مختلف النقاط المدرجة في جدول الأعمال.