أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

تنصيب عميدين جديدين لكلية العلوم الانسانية والاجتماعية وكلية علوم الطبيعة والحياة

 
    أشرف اليوم مدير جامعة الشهيد حمه لخضر -الوادي- الاستاذ الدكتور عمر فرحاتي على تنصيب كل من العميد الجديد لكلية العلوم الانسانية والاجتماعية والعميد الجديد لكلية علوم الطبيعة والحياة.

وقد نصب السيد مدير الجامعة الدكتور عمار غرايسة عميدا لكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية خلفا للأستاذ الدكتورعبد الرحمن تركي كما نصب الدكتورعبد المالك زعتر عميدا لكلية علوم الطبيعة والحياة خلفا للأستاذ الدكتور جهرة علي بوتليليس.
وحضر حفل تنصيب العميدين الجديدين كل من نائب المدير المكلف بالعلاقات الخارجية ونائب المدير المكلف بالموارد البشرية والاستشراف ورؤساء الأقسام وعدد من الطاقم الإداري والبيداغوجي. وقد أشاد السيد مدير الجامعة في كلمته  بالجهود الكبيرة التي بذلها العميدان السابقان على مدى عدة سنوات من العمل كما عبر عن تفاؤله بمهام العميدين الجديدين  لما يتوفران عليه من خبرات علمية وبيداغوجية. وقد عبر كل من العميدين السابقين عن روح التعاون السائدة في كليتيهما،كما  تعهد العميدان الجديدان في كلمتيهما بالعمل والتفاني في خدمة الكلية وأساتذتها وطاقمها الإداري وطلبتها. كما تعهد الأساتذة الحاضرون في حفل التنصيب بالتعاون مع العميدين الجديدين لما فيه خدمة كليتيهما وخدمة  الجامعة وتحسين أدائها العلمي والبيداغوجي.

 

01

 

2

 

3

 

4

 

5

 

6

 

7

 

8

10

11

 

13

 

14

 

15

 

16