أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

زيارة ميدانية للكليات ومعهد العلوم الاسلامية

 

باشر السيد مدير الجامعة رفقة السادة النواب زيارات ميدانية لجميع الكليات و معهد العلوم الاسلامية حيث عقدت جلسات عمل بكل كلية و المعهد بحضور السادة عمداء الكليات و نوابهم و رؤساء الاقسام و الامناء العامون .
و قد  وقف السيد المدير و الوفد المرافق له على سير  الدروس و مدى تقدمها . أين اكد الساده العمداء و مدير المعهد على الالتزام التام بالرزنامة البيداغوجية المصادق عليها في اجتماع السيد مدير الدراسات مع السادة نواب العمداء للدراسات.كما كان السيد المدير توجيهات تتعلق بمضاعفة ساعات التدريس في الأعمال الموجهة و التطبيقيه. كما اكد على ضرورة تعويض اي تأخير لضمان حجم ساعي يتماشى مع الرزنامة البيداغوجية .
و منح السيد المدير  المجال لنوابه للتقديم بعض التوضيحات و التوجيهات في مجال تنظيم الملتقيات و التربصات و كذا عمل المخابر الجامعية و سير المجالس العلمية و البرامج القطاعية المقترحة في مجال التنمية و الاستشراف.
كما كان للسيد المدير تقديم كل التوجيهات اللازمة لضبط العمل الاداري و تنظيمه من خلال التنسيق المستمر مع مصالح الإدارة المركزية و في الاخير فتح السيد المدير المجال للنقاش من خلال طرح  الإنشغالات التي تخص الكليات و المعهد .
و انطلقت هذه الزيارات يوم 07/11/2021 الى غاية 09/11/2021