أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

اختتام فعاليات الجامعة الربيعية لدار المقاولاتية بجامعة الوادي

تم اليوم 27 ماي 2021 إسدال الستار على نشاطات الجامعة الربيعية لدار المقاولاتية التي كانت تحت شعار "نحو مقاربة اقتصادية جديدة" واستمرت على مدار أيام من 24 إلى 27 ماي 2021.
وقد حضر الاختتام ضيوف الشرف إطارات غرفة الصناعة التقليدية والحرف ورجال الإعلام وأيضا السيد عميد كلية العلوم الاقتصادية، وقد ألقى السيد مدير وكالة أناد كلمة ختامية بالمناسبة شكر المنظمين على جهودهم والجامعة على احتضانها الحدث والطلبة على تفاعلهم، ثم كلمة الأستاذ الدكتور قده الحبيب نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية الذي أثنى على النشاط وعلى التنسيق الجيد مع جميع الشركاء وأكد على تفعيل هذه الشراكة أكثر لصالح الطالب الجامعي الذي نعول عليه كثيرا لاقتحام سوق الشغل والإسهام وتقديم قيمة مضافة لمجتمعه.. ومن ثم أعلن رسميا الإنتهاء من أشغال الجامعة الربيعية.
هذا وقد تم تكريم كل من حضَّر وحضَر وحَاضر في هذه الفعالية التي افتتحت منذ 24 من الشهر الجاري من طرف الأستاذ الدكتور عمر فرحاتي وقد تنوعت النشاطات طيلة هذه الفترة بين أبواب مفتوحة وموائد مستديرة ومحاضرات وندوات وأيام دراسية وحصص إذاعية وتدخلات صحفية لتختتم بدورة تكوينية موجهة للطلبة تحصلوا من خلالها على شهادات تكوينية.