أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

السيد مدير الجامعة يفتتح الجامعة الربيعية لدار المقاولاتية

تم اليوم 24/05/2021 على بركة الله وعلى الساعة التاسعة صباحا الافتتاح الرسمي للجامعة الربيعية لدار المقاولاتية بجامعة الوادي وذلك بفضاء المقاولاتية بكلية العلوم الاقتصادية.
وبعد كلمة ترحيبية من طرف مدير دار المقاولاتية الدكتور مفيد عبداللاوي شرح فيها البرنامج المسطر خلال هذه التظاهرة التي ستمتد إلى غاية نهاية الأسبوع، أعطيت الكلمة للسيد فوزي مذكور مدير أناد الوادي الذي أكد على أهمية هذا النشاط واستعداده كشريك رئيسي لدار المقاولاتية بأن يُسهم في أي فعالية من هذا النوع وأن الوكالة مفتوحة لكل الطلبة الجامعيين المهتمين بإنشاء مؤسسات مصغرة وفق المقربة الاقتصادية الجديدة التي أخذت كشعار لهذه الطبعة.
هذا وقد أكد الأستاذ الدكتور عمر فرحاتي مدير الجامعة على ضرورة تواصل الطلبة الجامعيين مع دار المقاولاتية التي أنشأت من أجلهم وهي تحت تصرفهم لاسيما الطلبة حاملي المشاريع المبتكرة، منوها في نفس الوقت بالدور الريادي الذي تقوم به دار المقاولاتية في نشر الفكر المقاولاتي ومرافقة الطلبة في تسهيل عقبات الدخول إلى عالم الشغل شاكرا وكالة أناد على التنسيق الدائم والمستمر.. معلنا في نفس الوقت على الإفتتاح الرسمي للجامعة الربيعية لدار المقاولاتية.
للإشارة فقد حضر الإفتتاح إضافة إلى الأستاذ الدكتور هشام لبزة عميد كلية العلوم الاقتصادية الذي احتضن النشاط عديد الشركاء من بينهم التكوين المهني وغرفة الحرف والصناعة التقليدية ومديرية السياحة ومخبر فاتيلاب.