أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

    مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي يشرف على حفل عيد العمال المنظم بالتنسيق مع لجنة الخدمات الاجتماعية بالجامعة ويؤكد أن الاحتفالية هي عنوان تلاحم بين الموظفين في مختلف الأسلاك بالجامعة

أشرف اليوم الأربعاء 28 أفريل 2021 مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي على حفل بمناسبة عيد العمال ، وذلك بالقاعة الكبرى المجاهد أ.د أبو القاسم سعد الله.

الحفل الذي نظمته إدارة الجامعة بالتنسيق مع لجنة الخدمات الاجتماعية حضره السادة نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات والأمين العام للجامعة والأمناء العامون للكليات والمدراء الفرعيين وعدد كبير من العمال والموظفين والأساتذة،الافتتاح كان بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها براعم روضة الجامعة التي تشرف عليها نائبة رئيس لجنة الخدمات السيدة عطاطفة ، ثم تم رفع النشيد الوطني.

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي في كلمته بالمناسبة هنأ الجميع بحلول شهر رمضان الفضيل وأشاد بالمجهودات المبذولة من العمال والإداريين والأساتذة لرقي الجامعة وأن ما تم تحقيقه من انجازات سيما ما تعلق مؤخرا بترقية 26 مجلة هو ثمرة التعاون الحقيقي بين كل الأسلاك العاملة في الجامعة خدمة لهذا المرفق العمومي الهام وخدمة للولاية، وأشار مدير الجامعة أن هذا الحفل الذي يتم فيه تكريم فئات الموظفين والمتعاقدين والمتقاعدين هو عنوان للحمة الأسرة الجامعية بالوادي وأن هذه الأخيرة ستبقى وفية للزملاء المتقاعدين..

من جهته رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية الدكتور عمار غرائسة إعتبر أن هذا الحفل محطة عرفان للزملاء العاملين والمتقاعدين وأشار إلى أن لجنة الخدمات الاجتماعية من خلال هذا الحفل تبرز صورة الوفاء والعرفان للأسرة الجامعية.

الحفل شهد تكريم الأساتذة والموظفين الإداريين وأعوان الأمن والمتعاقدين المتقاعدين، فضلا عن الأساتذة والإداريين والعمال الذين تم اختيارهم للتكريم نظير مثابرتهم ومجهوداتهم وتفانيهم في العمل.

الحفل تخللته فقرات نشطتها براعم الروضة، كما نظمت بالمناسبة طومبولا فاز بها عشرة من الموظفين الحاضرين في الحفل بالقاعة، ليختتم الحفل بعدها بكلمة من السيد مدير الجامعة فرحاتي الذي جدد تهانيه للمكرمين داعيا الجميع إلى بذل المزيد لتطوير الجامعة ورقيها.