أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

مدير الجامعة يشرف على افتتاح فعاليات الملتقى الدولي حول الكيمياء والتنمية المستدامةويدعو إلى الاستغلال الأمثل لطاقات البحثية على مستوى الكلية

احتضنت يوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 قاعة المحاضرات الكبرى أبو القاسم سعد الله فعاليات الملتقى الدولي حول الكيمياء الخضراء والتنمية المستدامة المنظم من قبل كلية العلوم والتكنولوجيا حيث اشرف على افتتاحه مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي وبحضور نواب مدير الجامعة وعميد كلية العلوم والتكنولوجيا وأساتذة وطلبة .

مدير الجامعة خلال افتتاحه للملتقى أكد على أهمية الموضوع الذي يتناول الكيمياء والتنمية المستدامة مبرزا الدور الايجابي لكلية التكنولوجيا من خلال دور الأساتذة الباحثين في المجال العلمي ، حيث دعا إلى ضرورة دعم الطاقات البحثية المتمثلة في الأستاذ والطلبة واعتبر الطالب صانع الحدث سواء في الجانب البيداغوجي أو العلمي .

بدوره عميد الكلية الدكتور علي شمسة رحب بضيوف الملتقى كما عرض أهم محاوره التي تناولت التنمية المستدامة والطاقات الشمسية والنظام البيئي واعتبر الملتقى فرصة لتقريب الصلة بين مختلف الباحثين.

رئيس الملتقى الأستاذ عبد الكريم الربيعي نوه بأهمية المشاركة العلمية التي بلغت 150 بحث علمي من مختلف الجامعة مقدما شكره لكل المساهمين في فعاليات الملتقى.