أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

مدير الجامعة يلتقي ممثلي النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية snapap ويؤكد على التكفل بانشغالات الموظفين التي طرحها ممثلوهم المتعلقة بالترقيات والتربصات والسكن وذلك في إطار الحوار والتشاور

في إطار سياسة الحوار والتشاور مع الشركاء الاجتماعيين والنقابات عقد مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي اجتماعا تنسيقيا مع المكتب المحلي النقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية snapap بحضور السادة نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية البروفسور الحبيب قدة ونائب مدير الجامعة للدراسات البروفسور بشير مناعي ونائب مدير للتنمية والاستشراف الأستاذ عبد الحليم الاسود الأمين العام للجامعة السيد شوقي مدلل.

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي رحب بأعضاء المكتب النقابي وأثنى على التوجه الايجابي للنقابة في خدمة الجامعة ومنتسبيها، وأشار مدير الجامعة إلى ان هذا الانجازات المحققة هي للجامعة وللولاية وأبنائها.

مدير الجامعة أبرز في كلمته التطور في التكفل بانشغالات العمال والموظفين الذين تجاوز عددهم 800 موظف وعامل، سواء ما تعلق بالتركيز في الموارد البشرية على ترقية الموظف مقابل التوظيف الجديد خدمة للمسار المهني، كما اشار إلى ارتفاع نسبة المستفيدين من التربصات في الخارج، فضلا إلى توفير الظروف الملائمة.

ممثلي النقابة وطرح السيد الهادي صمامة مطالب العمال سيما ما تعلق بترقية وتوزيع المناصب وتنويعها على مختلف الرتب، فضلا إعادة الاعتبار الى الجانب الأمني المتعلق بالكليات والجامعة عموما.

مدير الجامعة أكد على التكفل بكافة الانشغالات وعلى الأسرة الجامعية التجند والتحسيس خاصة ما تعلق بالانضباط والأمن، من جهته الأمين العام للجامعة السيد شوقي مدلل قدم توضيحات واجابات عن انشغالات العمال وممثليهم.

للإشارة فإن هذا الاجتماع يأتي بعد عقد اجتماعات الأسابيع الماضية مع نقابات الأساتذة الكناس وcnes ، ونقابة الأساتذة الجامعيين والتنظيمات الطلابية.