أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 الجامعة تحتضن الندوة الوطنية حول الإعلام الرياضي في الجزائر والمتدخلون يشيدون بدور الجامعة في دعم الإعلام المحلي والتكوين العلمي للصحفيين

نظمت يوم الخميس 07 نوفمبر 2019 جريدة الجديد وبالتنسيق مع جامعة الشهيد حمه لخضر الندوة الوطنية حول الإعلام الرياضي بحضور مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي ونخبة من الإعلاميين وأساتذة وطلبة قسم الإعلام.

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي أبرز مكانة الإعلام المحلي في التنمية مشيرا إلى أهمية الندوة بالنسبة لطلبة الإعلام والاتصال وذلك لنوعية الحضور والضيوف من كبار الإعلاميين والصحفيين في الإعلام الرياضي المكتوب والإذاعي والتلفزيوني داعيا الطلبة إلى الاستفادة من هذه الخبرات الكبيرة .

مدير الجديد السيد أحمد رزاق لبزة قدم شكره لمدير الجامعة على الدعم الكبير إلى الإعلام المحلي مبرزا تجربة الجديد لمدة تفوق العقد.

الأستاذ الطاهر اعمارة الادغم في كلمته قدم تجربة الجديد والإعلام المحلي مبرزا دور الشباب الصحفي في تطور الجديد ودوامها في الساحة الإعلامية .

مدير إذاعة الجزائر من الوادي السيد علي جريدي ممثلا عن وزير الاتصال أبرز في كلمة الوزير أهمية الإعلام الجواري ودور الدولة في دعمه سواء ما تعلق بالإذاعات المحلية الصحف مايتعلق بالمطابع بالجنوب أو الدعم فيما يخص الإشهار ليعلن افتتاح الندوة الإعلامية حول الرياضي .

تجدر الإشارة أن الندوة تأتي تزامنا مع الذكرى 13 لتأسيس جريدة الجديد.

 

  

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...