أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

التلفزيون الجزائري يقوم بتغطية إعلامية لدخول الجامعي 2019-2020

3 2 1 (1)

أجرى التلفزيون الجزائري يوم الاثنين 16 سبتمبر 2019 تقريرا تلفزيونيا حول الدخول الجامعي للموسم الجديد ،حيث طاف الطاقم التلفزيوني بعدد من كليات الجامعة وقام بتصوير الطلبة داخل المدرجات.

كما أبرز التقرير أهم الانجازات التي حققتها الجامعة خلال السنوات الأخيرة سيما المخابر العلمية بكلية علوم الطبيعة والحياة والهياكل الرياضية الجديدة التي تدعمت بها مديرية الأنشطة الرياضية والعلمية والترفيهية والثقافية.

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي في تصريحه لتلفزيون أبرز استعدادات الطاقم البيداغوجي والإداري بالجامعة للدخول الاجتماعي الجديد وأن كل الإمكانات المادية والبشرية والبيداغوجية تم تهيئتها لإنجاح الموسم وتحقيق النتائج الموجودة وأشار مدير الجامعة إلى انطلاق الموسم الذي كان وفق الرزنامة البيداغوجية التي سطرتها الوزارة وأن كل الإجراءات الخاصة بالطلبة الجدد قد تم استكمالها وأن الجامعة تتطور من سنة إلى أخرى بيداغوجيا وإداريا ومن حيث الهياكل .

كما ابرز التقرير التلفزيوني أهم الانجازات التي حققها قطاع الخدمات سيما مطعم 1000مقعد ،وكذا الإقامة الجامعية 2000 سرير وهو ماأبرزه مسؤول القطاع السيد خالد عبد الحاكم في تقرير التلفزيون حيث أكد أن هذه السنة تم استقبال حول 700 طالب جديد

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...