أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي يتفقد انطلاق سير الدروس

وبحضور معتبر لطلبة السنوات الأولى

 

1 2 3

اشرف اليوم 15 سبتمبر 2019 مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي على انطلاق الدروس وفق الرزنامة البيداغوجية التي أقرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

مدير الجامعة كان مرفوقا بالبروفيسور بشير مناعي نائب مدير الجامعة المكلف بالدراسات في الطوريين الأول والثاني البداية كانت بكلية التكنولوجيا أين وقف مدير الجامعة على سير الدروس بالمدرجات التي شهدت حضورا نوعيا لطلبة سيما طلبة السنة الأولى ،ليتوجه بعدها مدير الجامعة إلى كلية العلوم الدقيقة أين كان عميد الكلية البروفيسور عبد الوهاب منصور والأمين العام في استقباله وطاف بمدرجات الكلية واطلع على انطلاق الدروس .

ليتوجه بعدها مدير الجامعة ونائب المدير للدراسات إلى كلية الآداب واللغات واطلع على انطلاق الدروس حيث استمع إلى شروحات المسؤولين البيداغوجين بكلية العلوم الطبيعة والحياة.

تفقد مدير الجامعة انطلاق الدروس واستمع إلى شروحات عميد الكلية الدكتور جهرة على بوتليليس كماعاين مدير الجامعة المخابر البيداغوجية بالكلية،وأعطى توجيهاته بضرورة دخول المخابر الاستغلال مع انطلاق الأعمال الموجهة التطبيقية.

الصورة نفسها كانت بكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية أين كان حضور الطلبة معتبرا وهذا الأمر نفسه بكلية الحقوق والعلوم السياسية أين استمع مدير الجامعة إلى شروحات عميدها البروفيسور مكي دراجي وبكلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير.

عاين مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي بمعية البروفيسور بشير مناعي سير دروس وانطلاقها بمعهد العلوم الإسلامية التي انطلقت الدروس به في ظروف عادية.

مدير الجامعة في جولته التفقدية لكليات الجامعة أكد على ضرورة توجيه الطلبة الجدد والتكفل بهم وبانشغالاتهم وتحسسيهم وتوجيههم خاصة وأنهم يخطون خطواتهم الأولى بالجامعة ويحتاجون إلى مزيد من التوعية والتوجيه ،كما وجه مدير الجامعة تعليماته إلى تهيئة المرافق البيداغوجية والمحيط لاستقبال أمثل وجيد لطلبة وانطلاق الموسم الجامعي .

 

 

كلية التكنولوجيا

كلية علوم الطبيعة والحياة


كلية الآداب واللغات

كلية العلوم الاجتماعية والانسانية

كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير

كلية الحقوق والعلوم السياسية

كلية العلوم الدقيقة

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...