أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

الملتقى الدولي الرابع حول التواصل الثقافي والاجتماعي بين المغرب الأوسط والأندلس بين القرنين 03 و06 الهجريين

أشرف  الاثنين 11 فيفري 2019 مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي على افتتاح فعاليات الملتقى الدولي الرابع حول التواصل الثقافي والاجتماعي بين المغرب الأوسط والأندلس بين القرنين 03 و06 الهجريين بقاعة المحاضرات الكبرى أبو القاسم سعد الله ،الملتقى الذي ينظمه قسم العلوم الإنسانية بكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية .

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي أكد في كلمته على أهمية الملتقيات العلمية للباحثين والطلبة على السواء والدور البارز للمتخصصين في كتابة التاريخ الوطني عبر العصور المختلفة .

من جهته عميد الكلية البروفيسور عبد الرحمان تركي أبرز في كلمته موضوع الملتقى مرحبا بضيوف الجامعة من داخل الوطن وخارجه في حين تعرض مدير الملتقى الأستاذ سليم حاج سعد إلى إشكالية الملتقى واهم محاوره مقدما شكره لمدير الجامعة على الدعم المستمر ورعايته لأشغال هذا الملتقى الدولي الذي يتطرق لمرحلة هامة من تاريخ الوطن والمنطقة العربية.

وعلى هامش حفل الافتتاح تم تكريم البروفيسور عاشور يقمعون وهو احد أعمدة قسم التاريخ ومن ابرز الوجوه التربوية حيث قضى أزيد من  زيد   أزيد من ربعة عقود في خدمة التربية والتعليم في عددا من ولايات الوطن شمالها وجنوبها،كما تم تكريم الباحث التونسي البروفيسور محمد حسن من جامعة المنار تونس ،كما تم تكريم البروفيسور سعيد عقيب.      

  

 

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...