أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

ممثل والي الولاية يشرف على حفل توزيع 60 سكنا خاصا بالأساتذة الجامعيين،

ومدير الجامعة في كلمته يبرز الاهتمام البالغ والأولوية القصوى التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية لقطاع التعليم العالي،

والشريك الاجتماعي يكرم مدير الجامعة نطير دوره في استقرار الجامعة وتطويرها

احتضنت اليوم الأربعاء 06 فيفري 2019 قاعة المحاضرات الكبرى المجاهد الأستاذ الدكتور أبو القاسم سعد الله حفل توزيع 60 سكنا خاصا بالأساتذة الجامعيين التي تدخل ضمن برنامج فخامة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

الحفل المذكور أشرف عليه ممثل والي ولاية الوادي والبروفسور عمر فرحاتي وبحضور ممثل رئيس المجلس الشعبي الولائي ورئيس المجلس الشعبي البلدي والسلطات الأمنية والعسكرية بالولاية ونواب مدير الجامعة وعمداء الكليات والأساتذة.

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي في كلمته أبرز الاهتمام البالغ والأولوية القصوى التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية لقطاع التعليم العالي الذي شرفه ببرنامج خاص بالسكن، وأثنى مدير الجامعة على المجهودات المبذولة من السلطات المحلية وعلى رأسها والي الولاية والسلك التنفيذي والشركاء الاجتماعيين، وهو ما سينعكس إيجابيا على الأداء البيداغوجي ويسمح للأساتذة من ذوي الرتب العالية والخبرات الكبيرة من القدوم إلى الولاية والاستقرار بها.

بعدها قدم رئيس لجنتي السكن والطعن السيد شوقي مدلل عرضا حول عمل اللجنتين الذي دام سنة كاملة من جانفي 2018 إلى غاية شهر ديسمبر 2018، حيث قدم شكره لكل الأعضاء الذين التزموا بالتعليمات الوزارية السارية المفعول بالموضوع، مبرزا الحرص الشديد لمدير الجامعة ومتابعته الشخصية للملف وذلك بغية تطوير الجامعة وتحسين الظروف الاجتماعية للأساتذة.

ليتم تسليم الشهادات ومفاتيح السكنات على المستفيدين وتكريم أعضاء لجنتي السكن والطعن.

وفي تكريم خاص قامت الأسرة الجامعية لجامعة الشهيد حمه لخضر بالوادي بتكريم والي ولاية الوادي السيد عبد القادر بن سعيد نظير دعمه المتواصل والمستمر للجامعة وإطاراتها.

من جهته الشريك الاجتماعي الاتحادية الوطنية لقطاع التعليم العالي كرمت مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي على مجهوداته المعتبرة التي يبذلها في سبيل استقرار الجامعة وتطويرها وتحسين الظروف الاجتماعية لأساتذة والإداريين.

      

  

 

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...