أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي خلال إشرافه على حفل تخر ج الطلبة الماليزيين

يؤكد على أن جامعة الوادي رائدة وطنيا في مجال التعاون الدولي الخاص بالتبادل الطلابي

أشرف اليوم الاثنين 21 جانفي 2019 مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي على حفل نهاية تربص الخاص بالطلبة الماليزيين الذين أجرو تربصا بكلية الآداب واللغات خلال السداسي الأول من السنة الجامعية في إطار الاتفاقية المشتركة بين جامعة الشهيد حمه لخضر والجامعة الماليزية العالمية.

حفل الاختتام حضره نائبي مدير الجامعة للدراسات في الطور الأول والثاني والعلاقات الخارجية والسادة عمداء الكليات والأساتذة الذين أشرفو على التربص.

مدير الجامعة في كلمته أبرز التطور الكبير الذي تشهده الجامعة في مجال التعاون الدولي من حيث الاتفاقيات المبرمة أو من حيث تزايد عدد المستفيدين من التبادل الطلابي في ايطاليا والمجر وأضاف البروفيسور عمر فرحاتي أن الوادي أصبحت نموذجا وطنيا ناجحا في التكوين في إطار التبادل الدولي للطلبة الجامعيين كما ابرز حصيلة تطور الجامعة واستعدادها لاستقبال الطلبة الأجانب وقدرة أساتذة الجامعة على تقديم تكوين نوعي دولي . 

عميد كلية الآداب واللغات البروفيسور مسعود وقاد أكد على جدية التكوين المقدم من قبل الأساتذة للطلبة الماليزيين مقدما شكره لكل المساهمين في إنجاح التكوين على مستوى العلاقات الخارجية والخدمات الجامعية دون أن ينسى جهود أساتذة وطاقم كلية الآداب واللغات.

بدوره د حمزة حمادة مشرف على طلبة الماليزيين ثمن تظافر الجهود في سبيل إنجاح تكوين الطلبة.

ممثلة عن الوفد الماليزي أكدت أن زيارتهم العلمية لجامعة الشهيد حمه لخضر أكسبتهم أساتذة وزملاء وأخوة على حد قولها حيث ستشجع كل الطلبة الراغبين بالتبادل الطلابي لتقديم بجامعة الوادي .

كما تضمن الحفل توزيع شهادات على الطالبات، وتقديم عرض فلكلوري باللغة العربية من أداء الطالبات الماليزيات  يجسد معاني الشكر والتقدير لكل أهل مدينة الوادي.          

 

   

 

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...