أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 موظفو جامعة الشهيد حمه لخضر يستفيدون من دورة تدريبية حول ادارة الأعمال العامة "المكتبات التكنولوجية الحديثة والاتصال "بتركيا

 

استفاد موظفو جامعة الشهيد حمه لخضر من دورة تدريبية حول ادراة الأعمال العامة "المكتبات التكنولوجية الحديثة والاتصال" أيام 23/24/25 نوفمبر 2018 من تأطير مركز كانوبوس للتدريب بتركيا ،والهادف إلى تحسين مستوى الأداء لدى الموظف والتي أشرف على تقديمها الأستاذ محمود الحسن.

 الدورة التدريبية اشتملت على برنامج التمييز الإداري وتطوير الأداء وتخطيط الأهداف الإستراتيجية والتي قسم فيها المتدربين على فرق قدمو مشاريع وخطط إستراتيجية لمشروع مؤسسة ذات أهداف وأبعاد مختلفة تم فيها تجسيد الجوانب النظرية التي قدمت أيام التكوين ،ليتم في الأخير عرض مختلف المشاريع التي حددتها كل مجموعة .

 وحسب المدرب المعتمد من قبل مركز كانوبوس الدكتور محمود الحسن الذي عبر عن عمق شرفه لتاطير موظفي الجامعة لما وجده من طاقات وروح المبادرة لدى الفريق الواحد .

وفي ختام الدورة وزعت شهادات التكوين على المتدربين الذين أثنوا على المستوى الايجابي لفعاليات الدورة حيث استفادوا من العرض المقدم سواء ماتعلق بالجوانب النظرية والتطبيقية .

 تجدر الإشارة أن عدد المستفيدين من الدورة 31 موظف في مختلف التخصصات والمجالات موزعين على الكليات والاداراة المركزية ومصالح الجامعة .

 

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...