أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

المدير العام للتطوير التكنولوجي بوزارة التعليم العالي ومدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي يدشنان مخبر النمذجة والمحاكاة الرقمية وقاعات الإعلام الآلي الجديدة بكلية العلوم الدقيقة والمدير العام يبدي اعجابا بالتطور الذي تشهده الجامعة عموما والكليات التقنية خصوصا.

 أشرف اليوم السيد مختار سلامي المدير التطوير التكنولوجي بالمديرية العامة للبحث العلمي والتطوير التكنولوجي بمعية مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي بتدشين مخبر النمذجة والمحاكاة الرقمية وقاعات للإعلام الآلي بكلية العلوم الدقيقة بحضور الدكتور بوبكر منصور نائب مدير الجامعة للبحث العلمي، وعميد الكلية البروفسور عبد الوهاب منصور وإطاراتها وضيوف الجامعة البروفسور محمد الطيب العسكري والبروفسور من جامعة بسكرة وأساتذة وباحثين.

 مدير الجامعة اعتبر تزويد الكلية بمخابر الإعلام الآلي انجاز يثمن لطلبتنا وباحثينا الذين انتظروا هذا المشروع منذ سنوات، وهو ما أشار إليه عميد الكلية البروفسور عبد الوهاب منصور الذي قدم شكره لمدير الجامعة على مجهوداته الجبارة التي بذلها مع الجهات الوصية والإدارات الولائية من أجل تحقيق هذا المشروع الذي سيعود بالفائدة العلمية على الطلبة والباحثين.

 مدير التطوير التكنولوجي بوزارة التعليم العالي استمع لشروحات حول المخابر وأبدى اعجابا بالتطور الذي تشهده الجامعة عموما وكذا الكليات التقنية خصوصا.

 وفي نهاية حفل التدشين كرم مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي السيد مختار سلامي مدير التطوير التكنولوجي والسيد محمد الطيب العسكري مدير جامعة عنابة الأسبق، والبروفسور عقبة كزار الذين قدموا لمناقشة أول دكتوراه في الإعلام الآلي بجامعة الشهيد حمه لخضر بالوادي الذين أثنوا في كلمتهم على التقدم الذي تشهده الجامعة سواء ما تعلق بالجانب البيداغوجي والبحثي أو على مستوى الهياكل في فترة وجيزة.

 

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...