أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

اجتماع تنسيقي للأساتذة الناجحين الجدد بجامعة الشهيد حمه لخضر

عقد يوم الأربعاء 08 نوفمبر 2018 بقاعة الاجتماعات لقاءا بالأساتذة الناجحين الجدد بإشراف رئيس خلية المرافقة البيداغوجية بالجامعة د بوبكر منصور وبحضور البروفيسور بشير مناعي ممثلا عن مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي والأساتذة المعنيين بتنشيط ورشات التكوين المبرمج من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والهادف إلى متابعة الأستاذ الجامعي وتقييم مساره الأكاديمي .

البروفيسور بشير مناعي ممثلا عن مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي أبرز في معرض حديثه عن أهمية التكوين في توجيه الأستاذ طيلة فترة التربص .

رئيس خلية المرافقة البيداغوجية الدكتور بوبكر منصور أكد على حرص جامعة الشهيد حمه لخضر بضمان السير الجيد لأطوار التكوين لينوه أن التجربة في تكوين الأساتذة الجدد ناجحة وعلى مستوى عالي متمنيا أن يكون في طبعته الثالثة أكثر نجاحا .

المدير الفرعي للمستخدمين السيد مختار بن حليمة دعا الأساتذة المستفيدين من التكوين إلى ضرورة الالتزام بالبرنامج طيلة فترة التربص.

تجدر الإشارة أن انطلاق التكوين سيكون بداية شهر ديسمبر 2018 موجه للأساتذة الناجحين الجدد في مختلف الكليات ومعهد العلوم الإسلامية تحت تأطير خلية المرافقة البيداغوجية بجامعة الشهيد حمه لخضر .

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...