أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

 

مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي يشرف على احتفالية اليوم العالمي للمرأة ويؤكد على سياسة ترقية المرأة في المناصب الإدارية العليا

أشرف اليوم الخميس 08 مارس 2018 مدير الجامعة البروفسور عمر فرحاتي على احتفالية اليوم العالمي للمرأة الموافق لمثل هذا اليوم والمنظمة من قبل الجامعة والخدمات الاجتماعية ونادي الموظف،وبحضور الأسرة الجامعية بالوادي وكذا ضيوف الجامعة من داخل الوطن وخارجه.

مدير الجامعة في كلمته أبرز الدور التاريخي للمرأة عبر كافة الحقب الزمنية والمكانة اللائقة التي أولاها الإسلام،كما أشار مدير الجامعة للدور النضالي والكفاحي للمرأة خلال الثورة التحريرية وفي مرحلة البناء والتشييد،وأن التعديل الدستوري الأخير مكّن المرأة سياسيا وأعطاها حقوقا جعلت الجزائر في مصاف الدول المتقدمة،كما أبرز مدير الجامعة السياسة المنتهجة في الجامعة لتتبوأ المرأة المناصب الإدارية العليا وأن معيار الكفاءة هو الأساس .

من جهته رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية الأستاذ عمار غرائسة شكر مدير الجامعة على الدور الذي يقوم به وحرصه الدائم على التكفل الأمثل بالعمال والموظفين والأساتذة والدعم المستمر والتنسيق المتواصل لإنجاح العمل الاجتماعي للعمال،من جهتها رئيسة نادي الموظف السيدة هاجر عطاطفة في كلمتها أبرزت دور النادي ومهامه مقدمة شكرها لمدير الجامعة وإدارتها على الدعم للنادي.

وقد شهد الحفل وصلات إنشادية ومسرحية من أداء براعم روضتي ريحانة وبلدية الدبيلة،وتم خلال الاحتفالية تكريم الأستاذات والموظفات والعاملات بالجامعة وكذا كل من رئيس المكتب الولائي للمنظمة الوطنية للطفولة والأمومة ومديريتي روضتي ريحانة والبلدية ببلدية الدبيلة.

وكرمت إدارة الجامعة المديرة المكلفة بالدراسات بوزارة التعليم والبحث العلمي السيدة نصيرة مزغاش،ليختتم الحقل بوصلة غنائية لفرقة طلابية لأغنية الأم.  

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...