جامعة الوادي الموقغ القديم

أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

دروس على الخط


العصور


logo1


نتائج الامتحانات

دار المقاولاتية

مؤسسة 2020

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 

جديد الاستشارات

 

خلية المرافقة البيداغوجية

 

خلية ضمان الجودة

 

لجنة آداب وأخلاقيات المهنة

 

مركز التعليم المكثف للغات

 

في إطار سياسة الأبواب المفتوحة والحوار وتنفيذ توجهات مدير الجامعة أ.د عمر فرحاتي :

عقد سلسلة لقاءات مع ممثلي الطلبة والمنظمات الطلابية

أشرف نائب مدير الجامعة للطورين الأول والثاني والتكوين المتواصل د.بشير مناعي على عقد سلسة من الاجتماعات واللقاءات مع المنظمات الطلابية في سياق تنفيذ تعليمات مدير الجامعة البروفيسور عمر فرحاتي المنبثقة عن اجتماعه الأسبوع الفارط مع ممثلي المنظمات الطلابية.

سلسلة الاجتماعات بدأت بكلية التكنولوجيا يوم الأحد حضرها عميد الكلية والطاقم الإداري والبيداغوجيا للكلية وممثلو الطلبة والمنظمات ،ليليها في اليوم الموالي الاثنين مع كلية العلوم الاقتصادية بحضور عميد الكلية ونوابه ورؤساء الأقسام وممثل الطلبة والمنظمات.

في حين عقد الثلاثاء 31جانفي 2017لقاء بكلية الحقوق حضره عميد الكلية والطاقم الإداري والطلبة وممثليهم .

نائب مدير الجامعة د بشير مناعي أبرز للحضور في الاجتماع حرص مدير الجامعة أ.د عمر فرحاتي على التكفل بكافة انشغالات الطلبة وحلها ،مؤكدا على سياسة الأبواب المفتوحة والحوار مع الشركاء التي تنتهجها الجامعة .

وقد استمع نائب مدير الجامعة لانشغالات الهامة التي رفعها ممثلو الطلبة والمنظمات الطلابية واعدا الجميع بحل الإشكالات والتشاور مع الشركاء لتذليل الصعاب.

représentants des étudiants

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...