أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

انطلاق أشغال أشغال الملتقى الدولي الخامس حول التعديلات الدستورية بالبلدان المغاربية

افتتحت صباح اليوم الأحد  30 أكتوبر  2016 بالقاعة الكبرى أبو القاسم سعد الله فعاليات الملتقى الدولي حول التعديلات الدستورية في الدول المغاربية،المضمون والأبعاد المنظم من قبل كلية العلوم السياسية والعلوم القانونية .

وأعلن أ.د عمر فرحاتي مدير جامعة الشهيد حمه انطلاق أشغال الملتقى مبرزا في كلمته التي ألقاها على أهمية الملتقى خاصة بحضور وجوه قانونية وسياسية بارزة لها دور في التعددية الدستورية في البلدان المغاربية والجزائر ،وتونس وليبيا والمغرب مؤكدا في ذات على دور الجامعة باعتبارها المحضنة للتطور الدستوري والقانوني.

من جهته أ.د سعيد مقدم الاستعداد المغاربي في كلمته شكرا السيد مدير الجامعة أ.د عمر فرحاتي ومن خلاله كل القائمين على الملتقى الذي يؤكد مواكبة جامعة الوادي للتطورات الحاصلة ومحاولة الاستفادة من الخبرات القانونية والسياسية التي تنشط فعاليات الملتقى.

أما عميد الكلية د المكي الدراجي في كلمته أبرز الأهداف المتوخاة من الملتقى التي تصب في مجملها فهي التعرف على أهم التعديلات الحاصلة من 2011الى غاية اليوم.

من جهته ممثل المؤسسة الألمانية هانس صيدل الراعي لهذا الملتقى أكد على دور الجامعة في مناقشة مثل هذه المبادرات العلمية والبحثيةمبرزا التعاون الدؤوب لجامعة الشهيد حمه لخضر.

 

 

 

كد

هم ا

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...