أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

في إطار إستراتيجية الانفتاح على الشركاء

مدير الجامعة يلتقي ممثلي المنظمات الطلابية في اجتماع تشاوري

   مدير الجامعة أ.د عمر فرحاتي افتتح اللقاء مرحبا بممثلي الطلبة ( 16 طالبا) من مختلف المنظمات ،SNE REAL،AREN ، UGEL،UGEA،وتطرق سيادته عن مستجدات الجامعة سواء ماتعلق بالتخصصات الجديدة التي اعتمدت بجهد الإدارة والأساتذة فضلا عن انتقال الطلبة إلى المقرات الجديدة طلبة العلوم الاجتماعية والإنسانية والعلوم القانونية والسياسية ،وكذا انتقال الجزئي لطلبة العلوم الاقتصادية ،كما أعلن مدير الجامعة عن تحويل المقر القديم لكلية الحقوق إلى مركز التعليم المكثف للغات .

وقد دعا مدير الجامعة أ.د عمر فرحاتي الجميع إلى تضافر الجهود للرقي بالجامعة وفتح أبواب الحوار والنقاش لإنجاح الموسم الجامعي ،وأعلن مدير الجامعة عن الشروع في الإجراءات الخاصة بسور الجامعة ما سيحل مشكل الأمن بعدها أعطى مدير الجامعة الكلمة إلى السادة النواب ،حيث عبر د بشير مناعي نائب مدير الجامعة المكلف بالبيداغوجيا عن نجاح عملية التسجيل البيداغوجي للطلبة وتجاوز كافة الصعوبات، في حين أبدى نائب مدير الجامعة لتكوين العالي ومابعد التدرج أ.د تهامي العانز عن استعداد الجامعة في الأيام المقبلة لتنظيم مسابقة الدكتوراه في 22 تخصص ،يشارك فيها أزيد من 1000طالبا.

أما أ.د الحبيب قده نائب مدير الجامعة للعلاقات الخارجية ،تحدث عن المنح الجامعية في الخارج داعيا الطلبة إلى الانخراط في هذه العروض سيما في البلدان الغربية ،وهو ما أكد عليه مدير الجامعة في تدخله.

أما الأمين العام للجامعة فقد تطرق إلى الأمن الجامعي داعيا الجميع إلى التكاثف والتعاون إدارة ،وطلبة وأساتذة ومنظمات.

بعد ذلك فتح مدير الجامعة أ.د عمر فرحاتي النقاش لممثلي المنظمات.

وقد تمحورت تدخلات المنظمات حول التجهيزات الإدارية والماء وفتح نوادي بمختلف الكليات والنظافة ومكبرات الصوت ضعف شبكة الانترنت.

مدير الجامعة في رده على انشغالات التنظيمات الطلابية تحدث عن إعادة تأهيل المقر القديم لكلية العلوم الاقتصادية وكلية الحقوق وكلية التكنولوجيا في انتظار إتمام  الإجراءات   الإدارية.

أما في ماتعلق بنظافة المحيط فقد لفت مدير الجامعة عناية الجميع إلى توزيع 50 حاوية متوسطة الحجم في الكليات ،وبخصوص الانترنت ،تطرق مدير الجامعة إلى سعى الجامعة إلى تعميم التدفق العالي للانترنت في كل الكليات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...