أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

وفد طلابي من جامعة ماليزيا العالمية يحل  بجامعة الشهيد حمة لخضر بالوادي

حل صباح الخميس الموافق لـ: 2016/09/08 وفد طلابي من جامعة ماليزيا العالمية  الى جامعة الشهيد حمة لخضر بالوادي، والمتمثل في أحد عشر طالبا الذين سيزاولون تكوينا في تعلم اللغة العربية   بقسم اللغة العربية بكلية الآداب واللغات بالجامعة.

وهذا  بناءا على الاتفاقية التي ابرمها السيد مدير جامعة الوادي الاستاذ الدكتور عمر فرحاتي مع مدير جامعة ماليزيا  خلال زيارته لدولة ماليزيا في منتصف هذه السنة  لتفعيل التبادل الطلابي بين جامعة الشهيد حمة لخضر  وجامعة ماليزيا العالمية.

وكان في استقبال هذا الوفد الطلابي بمطار قمار بالوادي السيد عميد كلية الآداب واللغات  الدكتور مسعود وقاد والسيد مدير الدراسات وشؤون الطلبة الدكتور حمزة حمادة  ورئيس قسم اللغة العربية الدكتور العيد حنكة ومجموعة من الأساتذة  وطلبة الكلية.

وقد أقيم حفل استقبال على شرفهم بقاعة الاستقبال بمقر ادارة الجامعة  وكان في استقبالهم كل من السيد نائب رئيس الجامعة المكلف بالعلاقات الخارجية الدكتور الحبيب قدة والسيد الامين العام للجامعة والسيد المكلف بالإ علام .

وقد عبر الطبة الوافدون عن ارتياحيهم على حسن الاستقبال وقدموا تشكراتهم للسيد مدير الجامعة وكل السلطات الجزائرية على التسهيلات التي قدمت لهم.

 

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...