جامعة الوادي الموقغ القديم

أرشيف موقع الجامعة

 

 

قبل أوت 2022

 

كلمة السيد مدير الجامعة

rec1899

دروس على الخط


العصور


logo1


نتائج الامتحانات

دار المقاولاتية

مؤسسة 2020

الهيئات العلمية

 

النظام الداخلي

 

موقع الموظف

 

دروس على الخط

 

اصدارات الجامعة

 

منح جامعية

 

جديد الاستشارات

 

خلية المرافقة البيداغوجية

 

خلية ضمان الجودة

 

لجنة آداب وأخلاقيات المهنة

 

مركز التعليم المكثف للغات

 

توالى لليوم الثاني 08 ديسمبر2015 مجريات أشغال اليومين الدراسين حول كفايات التدريس لدى الاستاذ الجامعي ومنهجية البحث العلمي بحضور السيد مدير الجامعة أ. د عمر فرحاتي ،السادة نواب المدير ،أساتذة الجامعة وطلبة الدكتوراه وقد أثري اليومين بمداخلات مميزة قدمها كل من ا. د رحومة فرحات د مشري سلاف تمحورت حول منهجية اعداد رسالة الدكتوراه قدمت فيها العديد من التوجيهات والارشادات للأساتذة المعنيين بهذا التكوين .

طلبة الدكتوراه بدورهم طرحوا جملة من الانشغالات التي تواجههم في مرحلة اعداد أطروحة الدكتوراه حيث قدم الأساتذة المحاضرين الاجابة على كافة أسئلتهم بهدف مساعدة الطالب في تقديم موضوع رسالته في ظروف حسنة. وقبل اعلان الاختتام الرسمي لهذه التظاهرة توصل المشاركون الى جملة من التوصيات اهمها ضرورة تنظيم دورات تكوينية خاصة بطلبة الدكتوراه واقامة ورشات تمهيدية قد تكون لأكثر من يومين وصياغة دليل خاص بطلبة الدكتوراه. الجدير بالذكر ان الاساتذة وطلبة الدكتوراه المشاركين في فعاليات اليومين الدراسين استفادوا من دورة تكوينية حول طرق البحث واستخدام قواعد البيانات بـ النظام الوطني للتوثيق على الخط SNDL المنظم من طرف المكتبة المركزية لجامعة الشهيد حمه لخضر وبالتنسيق مع مركز البحث في الإعلام العلمي والتقني والذي يدوم يومي 08/09 ديسمبر2015.

الجامعة في الصحافة الوطنية

09

جميع مواضيع الجامعة في الصحافة الوطنية

---------------------------------------

يومية التحرير تكتب  : ذوو الهمم العالية بجامعة الوادي يحتفلون باختتام الموسم الدراسي

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب عن صيرورة التكوين في الطور الثالث 

 

 

 

إقرأ المزيد...

---------------------------------------

صحيفة القائد نيوز تكتب : الطالبة مسلم لمدة من ذوي الهمم( كفيفة) تتميز بتقدير جيد جدا في شهادة الماستر لعلوم التربية 

 

 

إقرأ المزيد...